عً ـيٍاُل سٌتٍه

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عً ـيٍاُل سٌتٍه

3 مشترك

تكفون من زعل مني ارجوان يقول كل الي في قلبه هناآآآآ

ابو سيف 511
    ابو سيف 511
    Admin

تكفون من زعل مني ارجوان يقول كل الي في قلبه هناآآآآ Empty تكفون من زعل مني ارجوان يقول كل الي في قلبه هناآآآآ

مُساهمة  ابو سيف 511 الثلاثاء مارس 02, 2010 11:58 am

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اما بعد...

انا اخوكم ابو سيف511 انا اتمنا منكم ان لحد يزعل من تكفون ومن زعل مني يقولي ويفضفضلي امانه

والهرجه الي صارت معايه مع سويده وربي اني اتونس واتمنا من اخوي سويده tongue ان لا يزعل مني ارجوك يا سويده ان زعلت مني قولي عشان ما امزح معاك وانا المجموعه كلهآآآآآ يعرفوني اني احب اتونس على اي واحد من العيال واتنما من اخي سويده ان ميزعل علي
    والحمد الله والسلام عليكم ورحمت الله وبركااااااته تقبلو مرووري اخوكم ابو سيف ( والله اني اعز كل الي في المنتدى والله مو مجااامله وانتم تعفوني زين هع... ولا سوآ هع مسوي فللله صح هع Laughing

عدل سابقا من قبل ابو سيف 511 في الثلاثاء مارس 02, 2010 12:19 pm عدل 1 مرات
    سـويـدهـ
    سـويـدهـ

تكفون من زعل مني ارجوان يقول كل الي في قلبه هناآآآآ Empty ؟؟؟؟

مُساهمة  سـويـدهـ الثلاثاء مارس 02, 2010 12:15 pm

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اما بعد انا اتقبل مزحك يا ((ابو سيف)) والى يزعل يصك براسه في الجدار وعادي خذ راحتك في المزح بس عندك اغلاط املائيه وشكرااا
    ابو سيف 511
    ابو سيف 511
    Admin

تكفون من زعل مني ارجوان يقول كل الي في قلبه هناآآآآ Empty رد: تكفون من زعل مني ارجوان يقول كل الي في قلبه هناآآآآ

مُساهمة  ابو سيف 511 الثلاثاء مارس 02, 2010 12:20 pm

سلام سويده اي اخطا املائيه هع ...........؟
    Anime

تكفون من زعل مني ارجوان يقول كل الي في قلبه هناآآآآ Empty رد: تكفون من زعل مني ارجوان يقول كل الي في قلبه هناآآآآ

مُساهمة  Anime الأربعاء مارس 03, 2010 4:08 am

الله يكثر بينكم المحبه والاخوة

تحياتي

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 6:02 am